احدث المواضيع

الخميس، 16 فبراير 2017

قلعة هوونشوانجا في ألمانيا

قلعة هوونشوانجا في ألمانيا

قلعة هوونشوانجا أو شلوس هوونشوانجا هو قصر من القرن 19 في جنوب ألمانيا. بناه الملك ماكسميليان الثاني ملك بافرايا ليكون مقر لطفولة ابنه الملك لودفيغ الثاني. وهي تقع في قرية هوونشوانجا الألمانية بالقرب من بلدة مدينة فيوسين في جنوب غرب ولاية بافاريا، ألمانيا ، وقريبة جدا من الحدود مع النمسا.

بنيت قلعة هوونشوانجا على ما تبقى من قلعة سشوانجاو، التي ورد ذكرها لأول مرة في السجلات التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر، و كانت بمثابة مقر الحكومة المحلية من شفانجاو . في عام 1523 ، وقد وصفت بأنها هشة الجدران التي كانت رقيقة جدا لذا لن تكون مفيدة لأغراض دفاعية . وقد استمر اضمحلال القلعة حتى سقطت أخيرا أنقاض في بداية القرن 19.


في نيسان 1829، ولي العهد الأمير ماكسيميليان واكتشف موقع تاريخي خلال جولة سيرا على الأقدام و اعجب بجمال المنطقة المحيطة بها. وقال انه حصل على أنقاض القلعة القديمة وفي عام 1833 بدء إعادة بناء القلعة و استمرت حتى 1837، مع إضافات تصل إلى 1855. وكان المهندس المعماري المسؤول ، دومينيكو كيواجليو ، والذي كان مسؤولا عن نمط العمارة القوطية الجديدة من التصميم الخارجي . وقد توفي في عام 1837 و استمرت المهمة من قبل جوزيف دانيال اوهلميللير و جورج فريدريك.

كان قصر هوونشوانجا مقر الإقامة الصيفية ورحلات الصيد للملك ماكسيميليان وزوجته ماري بروسيا ، و ابنيهما لودفيغ الثاني وأوتو. وقد أمضى الأمراء الشباب سنوات طويلة من المراهقة في هذا القصر.

توفي الملك ماكسيميليان في عام 1864 ونجح ابنه لودفيغ في تولي العرش ، والانتقال إلى غرفة والده في القلعة . ولم يتزوج لودفيغ قط ، وقام لودفيغ بعد ذلك بالانتقال والعيش في قلعته الجديدة قلعة نويشفانشتاينوالتي امر هوه ببنائها علي بعد خطوات من قصره القديم.

خلال الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية ، عانت القلعة من اضرر كثيرة. وفي عام 1923 ، اعترفت البلدية البافارية حق العائلة المالكة السابقة في الإقامة في القلعة. من 1933-1939 ، واستخدمها ولي العهد روبريشت بافاريا وعائلته القلعة كسكن الصيف.

ويقوم بزيارة القلعة اكثر من 300.000 زائر من جميع انحاء العالم سنويا والقلعة مفتوحة علي مدار السنة (باستثناء عيد الميلاد) . وتقدم الجولات الإرشادية باللغات الألمانية و الإنجليزية والفرنسية و الإيطالية والإسبانية والروسية والتشيكية و سلوفينيا ، واليابانية.

الموقع الالكتروني http://www.hohenschwangau.de


والان نترككم مع الصور





































































































0 التعليقات:

إرسال تعليق